آخر الأخبار
السوداني: ليس لنا بديل عن إعلاء كلمة الدولة وإمضاء الدستور الخزعلي يدعو لحل مشكلة رواتب موظفي الإقليم والاسراع باختيار رئيس للبرلمان الرئيس رشيد: المنطقة تشهد تطورات خطيرة من شأنها أن تهدد السلم في العالم طقس العراق.. أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة "الصراعات والخلافات" تعرقل عمل مجلس محافظة بغداد..ماذا يحدث خلف الكواليس؟- عاجل

الجناة من الشرطة.. كشف جريمة قتل في كركوك اغلقت "قضاء وقدر" قبل 4 سنوات

أمن | 10-01-2024, 18:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية الشؤون الداخلية والأمن بمحافظة كركوك، اليوم الأربعاء (10 كانون الثاني 2024)، عن كشف جريمة قتل غامضة عمرها 4 سنوات، وطالت حينها امرأة، بعد ان سجلت الوفاة "كقضاء وقدر" ليتبين فيما بعد انها نفذت على يد منتسبين بالشرطة بالاشتراك مع زوجة احدهم.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنها "تمكنت من كشف جريمة قتل في ظروف غامضة حدثت قبل اكثر من اربع سنوات واغلق التحقيق بها في حينها باعتبارها قضاء وقدر ووفاة طبيعية".

واضافت انه "بسواعد الأبطال تم الكشف عن الجناة وتبين انها جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد وليست وفاة طبيعية، وأنها كانت لدوافع مادية وسرقة أموال القتيلة البالغة أربعين مليون دينار عراقي وسبعة الاف دولار أمريكي"، مبينة ان "الجناة من منتسبي الشرطة بالاشتراك مع زوجة احدهم".