آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

رئيس أركان الجيش يوجه بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول حادثة المواطن من الأنبار

أمن | 9-01-2024, 23:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عبد الأمير رشيد يار الله، اليوم الثلاثاء (9 كانون الثاني 2024) بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول حادثة المواطن من أهالي محافظة الأنبار.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع تلقته "بغداد اليوم"، انه "وبناءً على توجيهات رئيس أركان الجيش، ولغرض التحقق في ما تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي من خبر مفاده الاعتداء على أحد رعاة الأغنام من قبل منتسبي فرقة المشاة الخامسة".

وأضاف البيان، ان "قائد عمليات الانبار توجه برفقة قائد فرقة المشاة الخامسة، للتحقيق في مصداقية ما تم نشره حيث زار القادة مستشفى الرمادى للتحدث مع المواطن الذي تعرض للاعتداء وتقصي الحقيقة منه وإجراء تحقيق واسع للوقوف على حقيقة ما حدث".

ولفت البيان الى انه "وبعد عرض ما تم تدوينه أمام أنظار رئيس أركان الجيش، أصدر أمراً بتشكيل لجنة تحقيقية من رئاسة أركان الجيش وقيادة القوات البرية والاستخبارات العسكرية لغرض التحقيق مع الجميع واتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة المقصرين".