آخر الأخبار
النزاهة البرلمانية، تعلق على تكرار الاطاحة بضباط بتهم الفساد والرشى - عاجل توخل يفتح باب البقاء مدربا لبايرن ميونخ بحادثين منفصلين.. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة ومحاولة انتحار امرأة في بغداد هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟ رئيس الجمهورية يؤكد دعمه الكامل لترسيخ مبدأ حرية الرأي والتعبير

وزير الداخلية يكرم رجل المرور الذي القى القبض على "القاتل السويدي" في العامرية

أمن | 9-01-2024, 22:50 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

كرّم وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الثلاثاء (9 كانون الثاني 2024)، أحد منتسبي شرطة المرور بعد ان ألقى القبض على "القاتل السويدي" في منطقة العامرية. 

وقال المكتب الاعلامي للوزير في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "الشمري، كرم أحد الشجعان من المتطوعين بصفة عقد في قاطع مرور اليرموك ضمن شرطة مرور بغداد الكرخ، بعد أن ألقى القبض على متهم أقدم على قتل شخص"، مبينا ان "هذا البطل، تمكن وهو يعمل على تنظيم حركة السير من القفز على المجرم وهو يستقل دراجة نارية وأخذ المسدس الذي استخدمه في ارتكابه الجريمة، وجاءت عملية إلقاء القبض بالتعاون مع الشرطة الاتحادية". 

وبحسب البيان: "أشاد الوزير بهذه الشجاعة التي تجسدت بهذا المنتسب الذي نفذ القانون بشكل يرسم ملامح المستقبل المشرق والمتميز للمتعين بصفة عقد في وزارة الداخلية".

ويوم أمس الاثنين، اعلنت قيادة شرطة بغداد/ الكرخ تمكنها من اعتقال سائق "الدلفري" القاتل في حادثة تقاطع العمل الشعبي في منطقة العامرية ببغداد.

وتبين فيما بعد ان شرطي المرور المتواجد لتأدية واجبه بتنظيم السير بتقاطع العامرية، قد ساعد في القاء القبض على القاتل بمعاونة الشرطة الاتحادية.