آخر الأخبار
ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم"

استنفار أمني في أقدم أرياف ديالى بعد تفجير عبوة ناسفة

أمن | 9-01-2024, 11:48 |

+A -A

بغداد اليوم -  ديالى 

أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء (9 كانون الثاني 2024)، بإعلان حالة الإستنفار في أقدم ارياف محافظة ديالى عقب تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش العراقيّ.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" عبوة ناسفة استهدفت في ساعة متاخرة من مساء يوم امس دورية للجيش قرب قرية الرواجح الثانية شرق ناحية بني سعد (22 كم جنوب غرب بعقوبة) ما اسفر عن اصابة ضابط برتبة نقيب وجندي في حادث هو الاول من نوعه منذ سنوات".

واضاف، ان" الحادث ارهابي وهذا ما دفع القوات الامنية الى الاستنفار وتشكيل لجنة تحقيق عاجلة والمضي بعملية تمشيط واسعة لتعقب الخلية الارهابية التي تقف وراء نصب وتفجير العبوة".

واشار المصدر الى ان" الانتشار الامني في موقع الانفجار مستمر منذ ساعات من اجل اكمال التحقيقات ومعرفة هوية من قاموا بالحادث".