آخر الأخبار
القبض على 4 متهمين بتجارة الكتب الأثرية في صلاح الدين باحث إيراني: واحدة من توترات طهران والإقليم رفض الإنسحاب الأمريكي من العراق اعتقال 3 مطلوبين بالمخدرات بينهم امرأة في ميسان اندلاع حريق بسوق قيصري في قلعة أربيل القبض على متهم بالقتل وآخر بالإخبار الكاذب في بغداد وذي قار

الديوانية.. تظاهرة غاضبة للمئات من الموظفين ضد تأخر توزيع الأراضي (صور)

محليات | 6-01-2024, 12:16 |

+A -A

بغداد اليوم - الديوانية

نظم المئات من موظفي الدوائر الحكومية الرسمية في محافظة الديوانية، اليوم السبت (6 كانون الثاني 2024)، تظاهرة غاضبة للمطالبة بتوزيع قطع الأراضي المخصصة لهم اسوةً بباقي المحافظات.

وقال أحد المتظاهرين لـ "بغداد اليوم"، إن "أكثر من 1000 قطعة سكنية خصصت للتوزيع في محافظة الديوانية ولم يوزع منها حتى الان قطعة واحدة".

وأضاف، أن "جميع الاجراءات جاهزة ومستوفية الشروط ولا يوجد اي مانع قانوني او اجرائي غير مكتمل ويمكن توزيع هذه القطع خلال يوم واحد إذا توفرت النوايا الحقيقية بالتوزيع وانصافنا واحقاق الحق"، على حد قوله.

وأشار الى، أن "هناك تدخلات من جهات ثانوية لوضع العراقيل، بالرغم اننا قبلنا في وقت سابق بتأخير توزيع الاراضي حتى لا تحسب دعايات انتخابية ومقدرين الوضع الديمقراطي الذي تزامن مع ايام الانتخابات والصمت الانتخابي".

وتابع: "نناشد رئيس الوزراء والمهتمين بشأن محافظة الديوانية بالتدخل والاطلاع على آلية ومعرفة اسباب ودوافع التأخير غير المُبرر المانع من توزيع الأراضي حتى الان من قبل الحكومة المحلية والبلدية في محافظة الديوانية".