آخر الأخبار
القبض على 4 متهمين بتجارة الكتب الأثرية في صلاح الدين باحث إيراني: واحدة من توترات طهران والإقليم رفض الإنسحاب الأمريكي من العراق اعتقال 3 مطلوبين بالمخدرات بينهم امرأة في ميسان اندلاع حريق بسوق قيصري في قلعة أربيل القبض على متهم بالقتل وآخر بالإخبار الكاذب في بغداد وذي قار

النزاهة تعلن افصاح "اشراقة كانون" عن ذمتها المالية

سياسة | 5-01-2024, 19:49 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الجمعة (5 كانون الثاني 2024)، إفصاح أعضاء كتلة "إشراقة كانون" النيابيَّة عن ذممهم الماليَّة للعام 2024.

وقالت الهيئة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "دائرة الوقاية تسلمت استمارات كشف الذمة الخاصة برئيس وأعضاء كتلة (إشراقة كانون) النيابيَّة للعام الجاري، وهم كل من (حيدر محمد كاظم) و(تقي ناصر ماجد تقي) و (باسم خضير كاظم زيارة)".

وأضاف إن "أعضاء الكتلة الآخرين قاموا أيضاً  بالاستجابة لواجب الإفصاح وسلموا استمارات الكشف لدائرة الوقاية في الهيئة، وهم كل من النائبة (نفوذ حسين محمد عبد الصاحب)،  والنواب (مصطفى خليل نصيف جاسم) و (محمد جاسم محمد علي) و (زهير شهيد عبد الله)".

يشار إلى أن رؤساء السلطات التنفيذيَّة والقضائيَّة والتشريعيَّة وعدد من النواب والوزراء ورؤساء الهيئات المستقلة قد توافدوا مطلع العام الحالي على مقر الهيئة؛ لتسليم استمارات كشف الذمة الماليَّة الخاصة بهم إلى دائرة الوقاية في الهيئة.