آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

هيئة التقاعد تعلن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين للشهر الجاري

محليات | 3-01-2024, 12:30 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الاربعاء (3 كانون الثاني 2024)، المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين للشهر الجاري.

 وذكرت الهيئة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انها "بدأت بصرف رواتب  المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر كانون الثاني وبشكل تدريجي".

ودعت الهيئة، "المتقاعدين كافة من تصلهم رسائل نصية مراجعة فروع المصارف ومنافذ الدفع الالكتروني في بغداد والمحافظات لاستلام رواتبهم". 

وكانت وزارة المالية قد أعلنت، اليوم الاربعاء (3 كانون الثاني 2024)، إطلاق تمويل الرواتب التقاعدية (المدني والعسكري) للشهر الجاري.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ "بغداد اليوم"، أن "دائرة المحاسبة بالوزارة، أطلقت اليوم، تمويل رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر كانون الثاني 2024 ".

ودعت الوزارة إدارة مصرفي الرافدين والرشيد و هيأة التقاعد الوطنية إلى "الاسراع باستكمال إجراءات دفع رواتب المتقاعدين المدني عبر بطاقات الدفع الالكتروني". 

كما دعت، "كافة المتقاعدين المدني والعسكري ممن ستصلهم رسائل نصية مراجعة فروع المصارف و منافذ الصرف الآلي في بغداد والمحافظات لاستلام رواتبهم".