آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

المفوضية: إرسال 294 طعنًا للهيئة القضائية للانتخابات وجميعها ستنجز اليوم

محليات | 3-01-2024, 09:29 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الأربعاء (3 كانون الثاني 2024)، إرسال 294 طعنًا للهيئة القضائية للانتخابات، فيما أشارت إلى أن جميعها ستنجز اليوم.

وقال الامين العام لمجلس المفوضين علي فيصل في حديث صحفي تابعته "بغداد اليوم"، ان "المفوضية ارسلت (294) طعناً للهيئة القضائية للانتخابات من أصل (329) وستنجز جميع الطعون هذا اليوم".

وأضاف انه "⁠تم العمل على مدار 24 ساعة لإنجاز الطعون وحرصنا ان تكون الاجابات مستوفية للجوانب القانونية والفنية".

وأشار فيصل الى، أن "⁠جميع الطعون كانت محل تدقيق واهتمام وكوادرنا بذلوا اقصى طاقاتهم لكتابة الإجابات".

وفي اليوم الأول من العام 2024، أعلن مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات، إرسال الوجبة الأولى من أجوبة الطعون إلى الهيئة القضائية.

وقال الأمين العام لمجلس المفوضين علي فيصل، في بيان تلقته "بغداد اليوم": "أرسلنا الوجبة الأولى من أجوبة الطعون الى الهيئة القضائية"، لافتاً إلى أن "الطعون الكلية المقدمة على نتائج الانتخابات بلغت 329 طعناً".

وأضاف: "نرجح استكمال الأجوبة على جميع الطعون خلال الثلاثة أيام القادمة تمهيداً لإرسالها للهيئة القضائية".