آخر الأخبار
السوداني: مشاريع الخدمات في العراق "لن تتوقف" ما علاقة زيارة أردوغان بحسم انتخاب رئيس للبرلمان؟.. قيادي في الإطار يعلق استمرار تراجع المعدن الأصفر مع ضعف آمال خفض الفائدة الصحة تفتح باب التعيينات لخريجي إقليم كردستان لليوم الثالث تواليًا.. تخمة المخزون الأمريكي تطيح بأسعار النفط عالميًا

وفد المنتخب الوطنيّ يغادر إلى الإمارات

رياضة | 2-01-2024, 16:05 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

غادر وفد المنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء (2 كانون الثاني 2024)، إلى دولة الامارات العربية المتحدة استعدادا للدخول في معسكر تدريبي تحتضنه  العاصمة أبو ظبي تحضيرا لنهائيات كأس اسيا 2023.

ويوم امس الاثنين، اعلن المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني محمد عماد، أن وفد المنتخب سييغادر الى أبو ظبي لإقامة تجمع والدخول في معسكر يستمر لغاية الحادي عشر من شهر كانون الثاني الحالي، تحضيراً لبطولة أمم آسيا.

وأضاف عماد، أن "منتخبنا الوطني سيخوض لقاءً تجريبياً واحداً فقط أمام كوريا الجنوبية في إمارة دبي في السادس من الشهر الحالي".

وتابع أن خوض المباراة يأتي "نزولاً عند رغبة المدرب كاساس الذي برّر فكرة خوض مباراة ودية ثانية سيفقده ثلاثة أيام من التدريب وهو بحاجة ماسة إلى عمل المزيد من التمارين الخططية لتطبيق الأسلوب وطريقة اللعب التي سيتبعها مع المنتخبات الأخرى".