آخر الأخبار
جذور مافيات التسول وسرقة الأطفال وبيعهم.. ماذا كشف "الصندوق الأسود" للبتاويين؟ مقتل أول موظف دولي أممي في غزة الدفاع تنعى ضابطاً ومنتسبين استشهدوا بتعرض إرهابي بغداد اليوم تنشر اسماء الشهداء والجرحى بالتعرض بين ديالى وصلاح الدين تعليمات جديدة لاستصحاب الشاحن المحمول "الباور بانك" للمسافرين

القبض على موظف انتحل صفة محافظ الديوانية بهدف ابتزاز المواطنين

أمن | 2-01-2024, 09:42 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الثلاثاء (2 كانون الثاني 2024)، إلقاء القبض على موظف انتحل صفة محافظ الديوانية بهدف ابتزاز المواطنين.

وذكر الجهاز في بيان ورد لـ "بغداد اليوم"، أنه "تم إلقاء القبض على موظف في مستشفى الديوانية التعليمي أنشأ حساب على موقع التواصل الاجتماعي باسم محافظ الديوانية ميثم الشهد البديري لابتزاز عدد من المواطنين".

وأوضح، أن "الموظف المنتحل الصفة على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) قام بابتزاز عدد من المواطنات والمواطنين الذين يراسلون الرسائل على الحساب الخاص ظنا منهم أن الحساب تابع لمحافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد"،  مبيناً أنه "حاليا المتهم مكفل وفق المادة 431 عقوبات وإحالة القضية للجنح".

واشار الى، أن "قسم الإعلام والاتصال الحكومي في ديوان المحافظة يود أن يبين للمواطنين الكرام، بأن محافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد لا يملك اي حساب رسمي باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي".