آخر الأخبار
طهران تغيب عن مشهد الصراع في كردستان.. الدور الأمريكي هو المسيطر - عاجل أرباح ضخمة تنقذ البارسا من أزمته المالية مجلس الوزراء يكشف آخر تطورات جداول الموازنة: لم تصل ومستعدون لتمريرها تاجر مخدرات خطير و 19 مطلوباً في قبضة شرطة بابل السوداني يوجه باستقبال لاعبي المنتخب الأولمبي في مطار بغداد وتكريمهم بالقصر الحكومي

نقابة الصحفيين اليهود تعترف: التظاهرات الداعمة لغزة حول العالم وصلت مراحل غير مسبوقة

تقارير مترجمة | 1-01-2024, 20:30 |

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة

اعترفت نقابة الصحفيين اليهود التابعة للنظام الإسرائيلي عبر تقرير نشرته اليوم الاثنين (1 كانون الثاني 2024)، بوصول التظاهرات العالمية الداعمة للقضية الفلسطينية الى مستويات وصفتها بــ "غير المسبوقة". 

وقالت النقابة بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان التظاهرات حول العالم وخصوصا في العواصم الغربية مثل واشنطن، لندن، باريس وغيرها، وصلت الى مستويات "لم يشهد لها العالم مثيل سابقا"، متهمة تلك التظاهرات بـ"دعم حماس". 

المنظمة الإسرائيلية دعت حكومات الغرب الى "اتخاذ إجراءات" للحد من التظاهرات الداعمة للشعب الفلسطيني لما لها من تأثير قالت انه "كبير" على "الجهود الحربية الإسرائيلية"، بحسب وصفها، مشددة أيضا على ان تلك الجهود قادت الى "غضب دولي عارم". 

يشار الى ان الصحف الإسرائيلية ومنها تايمز اوف إسرائيل، تحدثت اليوم الاثنين عن تحول احتفالات رأس السنة الميلادية حول العالم الى تظاهرات داعمة للقضية الفلسطينية ومطالبة بإيقاف اطلاق النار بشكل عاجل.