آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

النقل تعلن إعادة طائرة من طراز A220 الى الخدمة

محليات | 30-12-2023, 23:23 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت وزارة النقل، اليوم السبت (30 كانون الاول 2023)، إعادة إحدى طائرات الخطوط الجوية العراقية من طراز A220 الى الخدمة، بعد اجراء الصيانة اللازمة اليها.

وقالت الوزارة في بيان، ان "الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اعادت طائرة A220 الى الخدمة، بعد إستبدال أحد محركاتها، وباشرت تنفيذ أول رحلة لها بين بغداد وطهران، بعد إكمال الإجراءات الرسمية المطلوبة".

ونقل البيان عن مدير عام الشركة مناف عبد المنعم، قوله: أن "عودة الطائرة للخدمة جاء بالتزامن مع إعادة طائرة أخرى من طراز crj900 الى العمل ضمن أسطول الناقل الوطني العراقي".

وأكد عبد المنعم، وفقا للبيان، ان "الشركة وبتوجيه مباشر من  قبل الوزير رزاق محيبس السعداوي تواصل العمل على صيانة جميع الطائرات الجاثمة، عبر صيانة محركاتها من قبل الشركة المُصنعة، ضمن جداول زمنية محددة".