آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

جهاز مكافحة الإرهاب يعلن غلق استمارة التطوع ويوجه دعوة للمتقدمين

محليات | 29-12-2023, 00:03 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، صباح الجمعة (29 كانون الأول 2023) عن اغلاق استمارة التقديم على التطوع على ملاك الجهاز بصفة (جندي).

ودعا الجهاز في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "جميع المتقدمين على الاستمارة الى متابعة الاجراءات الخاصة بدعوة المقبولين عبر المنصات الرسمية للجهاز حصرا حيث سيعلمهم بالتفاصيل لاحقا، وعدم متابعة المنصات الوهمية والكاذبة".

وكان جهاز مكافحة الإرهاب أطلق بتمام الساعة الثامنة من صباح الثلاثاء الماضي (26 كانون الأول 2023) الرابط الإلكتروني الحصري للتطوع على ملاك الجهاز (بصفة جندي) عبر منصة (بوابة اور الإلكترونية للخدمات الحكومية) واستمر التقديم عليه لغاية الساعة 11:59 مساءً من أمس الخميس.

وأوضح في وقت لاحق من إطلاق الرابط ان ذكر حقل المذهب في استمارة التطوع هو "تحقيق العدالة بين مكونات الشعب في جميع المحافظات المختلطة ولكي تأخذ جميع المكونات استحقاقها في الانتماء الى الجهاز" وليس لأغراض طائفية.