آخر الأخبار
تكليف مدير جديد لجهاز الأمن الوطني في الأنبار في 3 أشهر.. هكذا ربح مصرف واحد حوالي 40 مليار دينار من مزاد العملة الدولار يواصل الانخفاض وقائمة مسائية لأسعار الصرف الداخلية: نسبة الجريمة في العراق أقل من دول عظمى كبريطانيا وأمريكا مصدر بالخارجية الإيرانية: لن نتردد في مساعدة الأحزاب الكردية العراقية لتخطي الصعوبات

الإطاحة بخمسة دواعش في محافظتي الأنبار وكركوك

أمن | 27-12-2023, 14:14 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأربعاء (27 كانون الأول 2023)، الإطاحة بخمسة عناصر ينتمون لداعش في محافظتي الأنبار وكركوك.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة لشعب قيادات الفرق (الخامسة، الثامنة، العاشرة، الحادية عشرة) التابعة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية، وبالتعاون مع القوات الأمنية البرية الماسكة في قواطع المسؤولية، ومن خلال كمائن محكمة في مناطق متفرقة في المحافظتين ذاتها، أسفرت عن إلقاء القبض على (5) عناصر من عصابات داعش الإرهابية".

وأضافت أن "المتهمين مطلوبين للقضاء العراقي وفق أحكام المادة (4 إرهاب) في قضاء الفلوجة والرطبة والكرمة وقضاء كركوك"، مشيرًة الى أن " أحدهم من المشتركين بجريمة سبايكر، وقد جرى تسليمهم إلى الجهات المعنية أصولياً".