آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

جهاز أمن أربيل يلقي القبض على رجل وابنه بتهمة قتل "صهرهما"

أمن | 25-12-2023, 19:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن جهاز أمن أربيل (آسايش)، اليوم الاثنين (25 كانون الأول 2023)، عن إلقاء القبض على أب وابنه بتهمة قتل صهرهما نتيجة خلافات عائلية.

وذكر بيان للجهاز، إنه "بعد مقتل المدعو (محمد شعبان) من قبل عائلة زوجته إثر مشكلة اجتماعية في منطقة (قتوي) في محافظة أربيل، قامت مديرية آسايش أربيل بفتح تحقيق"، مشيرا إلى أنه "بعد أن تبين أن المتهمين قد فرا إلى إحدى المحافظات الجنوبية، قامت المديرية بعد أخذ الإذن والتصريح من قاضي تحقيق آسايش أربيل وبالتعاون مع مديرية الأقضية والنواحي التابعة لمحافظة صلاح الدين بالقبض على الفارين وهما (ف، ز، ح) و(ه، ف، ز) وتم تسليمهما إلى مديرية آسايش أربيل".

وكان قد أٌعلن في أربيل الجمعة الماضية عن إقدام أب وابنه على قتل صهرهما في منطقة (قتوي) بأطراف المدينة نتيجة لخلافات عائلية نشبت بين الأسرتين، قبل أن يلوذا بالفرار إلى محافظة صلاح الدين.