آخر الأخبار
جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان بالفيديو.. "العناكب" تغزو بساتين مندلي شرقي البلاد وسط مطالبات بمكافحتها- عاجل للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد اسرائيل تدرس خيار إطلاق عملية عسكرية في لبنان الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا

بينهم إرهابي.. اعتقال 14 متهمًا بقضايا مختلفة في 4 محافظات

أمن | 24-12-2023, 15:00 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاحد (24 كانون الأول 2023)، اعتقال 14 متهمًا بقضايا مختلفة في محافظات بغداد والأنبار ونينوى وصلاح الدين.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بواجبات منفصلة وجهود حثيثة واستنادا إلى معلومات استخبارية دقيقة لشعب قيادات العمليات والفرق ( المقر المسيطر طوزخورماتو و6 و 7 و 10 و 15 و 17 ) التابعة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوات البرية الماسكة لقواطع المسؤولية ومن خلال كمائن محكمة في مناطق متفرقة من المحافظات ذاتها، أسفرت عن إلقاء القبض على احد الارهابيين المطلوبين للقضاء العراقي وفق احكام المادة  4 إرهاب في قضاء الفلوجة".

وأضافت، أنه "تم القاء القبض على 13 متهماً بقضايا قانونية مختلفة في قضاء المحمودية واليوسفية واللطيفية وقضاء طوزخورماتو والقائم وعانه والطارمية وناحية المشاهدة ومنطقة النعيم".

وأشارت، المديرية وفقاً للبيان الى "تسليم المتهمين لجهات الطلب أصولياً".