آخر الأخبار
البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟ المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني رويترز: فقدان 23 تونسيا بعد رحلة على متن زورق إلى سواحل إيطاليا

الاتصالات: لم يتم قطع خدمة الإنترنت عن قضاء أبي غريب

محليات | 23-12-2023, 22:30 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

نفت وزارة الاتصالات، اليوم السبت (23 كانون الاول 2023)، وجود اي قطع لخدمة الإنترنت عن قضاء أبي غريب او عن أي منطقة أخرى، مؤكدة أن الخدمة مستمرة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، عمر عبد الرزاق، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "تأكيداً لما تم التنويه عنه سابقاً، وزارة الاتصالات لم تقطع خدمة الانترنت عن قضاء أبي غريب او اي منطقة اخرى والخدمة متوفرة لمن يرغب من المواطنين او اصحاب الابراج".

واضاف: "نهيب بوسائل الاعلام استقاء المعلومات من  مصادرها الرسمية بغية عدم الوقوع في التضليل".

وتفاجأ مواطنو مناطق أبو غريب غربي العاصمة بغداد، صباح يوم امس الجمعة، بتوقف تام لخدمة الإنترنت في مناطقهم، متهمين وزارة الاتصالات بإجبارهم على مجهزة واحد لهذه الخدمة. 

ويوم امس الجمعة ايضا،  قال متحدث وزارة الاتصالات، في بيان، إنه "تم الشروع بتنفيذ إجراءات النقل السلس لخدمة الإنترنت فجر هذا اليوم، في أبو غريب، والتي تتضمن تحويل المشتركين تدريجياً من المشاريع القديمة إلى مشاريع جديدة أفضل منها بغية تقديم خدمات إنترنت أسرع وأفضل للمواطنين".

وأضاف عبد الرزاق، أنه "سيجري استكمال إجراءات النقل السلس للخدمة تباعاً في باقي المناطق".