آخر الأخبار
وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها

مفارز سيطرات بابل تضبط مواد مخدرة وعجلات غير أصولية

أمن | 23-12-2023, 09:39 |

+A -A

بغداد اليوم -  بابل

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم السبت (23 كانون الأول 2023)، القبض على مخالفين عثر بحوزتهم على أمبولة استنشاق ملوثة بمادة "الكريستال" المخدرة مع عدد قليل من الأقراص المخدرة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز سيطرة حلة - نجف، تمكنت على إثر إجراءات التفتيش وتدقيق أسماء الأشخاص وأوراق العجلات المارة عبرها جنوبي مدينة الحلة، من إلقاء القبض على مخالفين عثر بحوزتهم على أمبولة استنشاق ملوثة بمادة الكريستال المخدرة مع عدد قليل من الأقراص المخدرة".

وأضاف البيان، أن "مفارز سيطرة الشهيد العقيد سلام شنون، شمالي مدينة الحلة، استطاعت ضبط عجلتين غير أصوليتين وإلقاء القبض على المخالفين سائقي المركبتين".

وأشار الى، أن "مفارز سيطرة ناحية الحمزة الغربي، جنوبي المحافظة، ألقت القبض على مخالف ضبط بحوزته نحو ١٢ قرصاً مخدراً".

إلى ذلك، "ألقت مفارز سيطرة الشهيد العقيد خليل شلال شمالي المحافظة، القبض على مخالف عثر بحوزته على عدد قليل من الحبوب المخدرة مع آلة جارحة"، فيما أشارت القيادة الى "اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين كافة".