آخر الأخبار
وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها

مخرجات اجتماع الإطار التنسيقي

سياسة | 20-12-2023, 21:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

عقد الإطار التنسيقي اجتماعه الاعتيادي اليوم الأربعاء (20 كانون الأول 2023) بحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني لمناقشة تشكيل مجالس المحافظات وانتخاب محافظين جدد.

وبحسب بيان للدائرة الإعلامية للإطار تلقته "بغداد اليوم"، فأن "الاطار التنسيقي عبر عن  شكره الكبير للشعب العراقي الأبي الذي ألتزم باستحقاقه الدستوري وساهم بشكل فاعل في الادلاء بصوته بكل حرية".

وثمن الاطار التنسيقي "الدور الكبير الذي اضطلعت به الحكومة في تنفيذ ومراقبة الانتخابات بشكل امن والمفوضية العليا المستقلة للانتخابات على ادائها المميز والقوى الامنية الباسلة لتأديتها دورها بأكمل وجه".

واعلن الاجتماع وفقاً للبيان "عن تشكيل كتلة الاطار التنسيقي في جميع المحافظات للاسراع بتشكيل المجالس المحلية لتقديم الخدمات استمراراً واستكمالاً لجهود الحكومة الاتحادية التي تميزت بها طيلة السنة الماضية".