آخر الأخبار
هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم" بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان

الكشف عن مشروع لإعادة إحياء طريق محمد القاسم في بغداد

محليات | 20-12-2023, 20:47 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت أمانة بغداد، اليوم الأربعاء (20 كانون الأول 2023)، عن رؤية متكاملة لتأهيل طرق (محمد القاسم) للمرور السريع.

وذكر بيان للأمانة تلقته "بغداد اليوم"، ان "أمين بغداد عمار موسى كاظم، أطلع على مشروع مجسر الفنون الجميلة بمنطقة باب المعظم واعمال تطوير المقتربات والشوارع والحدائق المحيطة به" مشيراً إلى "اعداد رؤية لتأهيل طريق محمد القاسم للمرور السريع".

وأشار الى ان أمين بغداد "أطلع خلال جولة له رفقة وكيل امانة بغداد للشؤون الفنية ومديري عامي دوائر (المشاريع ، بلدية الاعظمية ، بلدية مركز الرصافة) على اعمال تطوير مقتربات مجسر الفنون الجميلة بالتزامن مع اعمال تنفيذ المجسر ضمن الحزمة الاولى لفك الاختناقات المرورية التي اطلقها رئيس مجلس الوزراء".

وأضاف ان "أمين بغداد أشاد بالجهود التي تبذل من قبل الجهة المنفذة لمشروع مجسر الفنون الجميلة من خلال العمل على مدار 24 ساعة يومياً تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، والعمل على تطوير المقتربات وإكساء الطرق المحيطة وزراعة الحدائق القريبة وإعادة تأهيلها". 

وتابع البيان، ان "أمين بغداد اجرى جولة ضمن طريق محمد القاسم للمرور السريع" مؤكداً "اعداد رؤية متكاملة لاعادة تاهيله بالكامل، التي تشمل اصلاح الطريق وإنارته ونصب لوحات الدلالة وتغيير الأسيجة الواقية الموجودة وإعادة احيائه من جديد لمكانته المعهودة انسجاماً مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء".