آخر الأخبار
بعد الاستعانة بـ"صيادي الأفاعي".. البدء بأعمال فتح مقبرة بئر "علو عنتر" الجماعية في تلعفر خلال ساعات قليلة.. غزة تحذر من انهيار المنظومة الصحية الوقف السني يقاضي نائبًا في البرلمان بتهمة التطاول على رموز الأمة.. وثيقة النزاهة: الحكم على أمين صندوق في ضريبة ذي قار بالسجن 10 سنوات ضبط صيرفة في كركوك تستلم حوالات مالية لعصابات داعش من دولة مجاورة

تعليق الدراسة في معهد بدهوك بعد شجار بين الطلاب

أمن | 20-12-2023, 18:21 |

+A -A

بغداد اليوم - دهوك

أفاد مصدر محلي في محافظة دهوك، اليوم الأربعاء (20 كانون الأول 2023،) باغلاق الجهات المختصة لمعهد اهلي في المدينة وتعليق الدراسة فيه بسبب شجار بين الطلبة.

وقال المتحدث باسم شرطة دهوك العقيد هيمن سليمان في تصريح للإعلام الكردي، تابعته "بغداد اليوم"، إن "إخطارا ورد يفيد باندلاع شجار عنيف بين طلاب أحد المعاهد الأهلية في مركز المدينة"، مبينا أن "مفارزنا وصلت على الفور إلى مكان الحادث وأحكمت سيطرتها عليه".

ونفى سليمان "استخدام الأسلحة في الشجار أو اعتقال المتسببين به"، مستدركا بأن "طلابا أُقفوا على ذمة التحقيق على أن يطلق سراحهم لاحقا".  

وأفاد شاهد عيان طلب عدم ذكر اسمه بأن "الشجار اندلع على حين غرة بين 10 من طلاب المعهد وأسفر عن وقوع إصابات"، مؤكدا "وصول القوات الأمنية لمكان الحادث واقتياد مجموعة من الطلاب إلى مركز الشرطة".

وأوضح أن "الشجار اندلع في بادئ الأمر بين طالبين اثنين، ثم توسع قبل أن يتدخل أصدقاء الطرفين".