آخر الأخبار
جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية "الوعد الصادق": ايرانيون شعروا بالقلق من الحرب

السوداني: المشاركة بالانتخابات تمثل لنا بارقة أمل بالاندفاع لخدمة المواطن العراقي

سياسة | 20-12-2023, 16:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء (20 كانون الأول 2023)، ان "المشاركة بالانتخابات تمثل بارقة أمل بالاندفاع لخدمة المواطن العراقي".

وقال السوداني في كلمة له أثناء جلسة مجلس الوزراء، تابعتها "بغداد اليوم"، "نحمد الله على إنجاز الاستحقاق الوطني المتمثل بانتخابات مجالس المحافظات المتعطلة منذ 10 سنوات" مبينا ان "جرت الانتخابات بنحو انسيابي على عكس التوقعات".

وأضاف "بذلنا جهودا كبيرة لإنجاز هذا الاستحقاق ماليا وإداريا" مشيرا الى ان "المشاركة بالانتخابات تمثل لنا بارقة أمل بالاندفاع لخدمة المواطن العراقي".

وشدد السوداني "نحتاج إلى أن يكون المواطنون عونا وسندا لنا، وهنالك تفاؤل وثقة سوف تتزايد في ضوء أدائنا وصدقنا مع المواطنين".

وقدم رئيس مجلس الوزراء "الشكر للقوى السياسية والأجهزة الأمنية بكل صنوفها، وأجهزتنا الأمنية نجحت نجاحا باهرا في تأمين العملية الانتخابية" مؤكداً، ان "مفوضية الانتخابات أثبتت اداء مهنيا رغم المعوقات الفنية وهي مدعوة للانتهاء من فرز النتائج"

وعزى السوداني "عائلة العقيد مروان الدرويش الذي استشهد بسقوط طائرته أثناء تأدية واجبه".