آخر الأخبار
مع قرب الصيف.. تأكيدات على متابعة ومراقبة الأماكن الترفيهية في بغداد النزاهة تحث مجالس المحافظات على عدم مخالفة الصلاحيات وتجنب تضارب المصالح ممثل الكرد في ديالى محذراً: تهميش المكون سيخلق حكومة "غير شرعية" التربية تصدر توجيهاً جديداً بشأن درجة الامتحانات وتمنع اعادة النظر في الدفاتر.. وثيقة وزير العمل: هناك حاجة حقيقية واهتمام بالغ لمعالجة التوحد واضطرابات التعلم

التعليم تعلن فتح التقديم إلى الدراسة المسائية لذوي الشهداء من خريجي الدور الثالث

محليات | 19-12-2023, 19:58 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد  

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء (19 كانون الأول 2023) عن فتح استمارة التقديم إلى الدراسة المسائية لقبول الطلبة خريجي الدور الثالث من فئة ذوي الشهداء للسنة الدراسية 2024/2023. 

وأوضح بيان للتعليم تلقته "بغداد اليوم"، ان "التقديم يشمل خريجي الدراسة الإعدادية والمهنية بفروعها وتخصصاتها كافة وخريجي اعداديات التمريض والقبالة والتوليد والوقفين والدراسات الإسلامية ومعاهد الحرف والفنون الجميلة للسنة الدراسية 2023/2022 من فئات ذوي الشهداء للقبول على وفق التخصص المناظر". 

وبين، أن "التقديم يكون إلكترونياً عبر الرابط (أضغط هنــــــــــــا) ويستمر إلى غاية انتهاء الدوام الرسمي من يوم الثلاثاء الموافق 2023/12/26 وستتولى مؤسسة الشهداء المصادقة على بيانات الطلبة المتقدمين فيما سيتم إدخال درجات الاختبار من الكليات والأقسام المشمولة بالقبول المباشر التي قدم اليها الطالب ضمن الاستمارة بعد إجراء المقابلة والاختبار".  

ويمكن الاطلاع على خطوات التقديم.. أضغط هنـــــــــا