آخر الأخبار
كي لا تقع ضحية للاحتيال الرقمي: اغلق "البلوتوث" و "Wi-Fi" المالكي يتحدث عن تأجيل انتخابات برلمان كردستان ويقول إن تحويل الرواتب سيستمر وفد كردستان يجتمع مع وزارة المالية في بغداد لبحث "الايرادات وتنفيذ قرار الاتحادية" وزارة المالية "دايخة".. خبير يؤشر "هفوة" بجداول الموازنة: شباط 31 يوماً! مستشار السوداني: موازنة 2024 دخلت حيز التنفيذ.. ولا حاجة لإرسال جداولها إلى البرلمان

الصدر يغرد: شكراً للمقاطعين

سياسة | 18-12-2023, 21:28 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

شكر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاثنين (18 كانون الاول 2023)، المقاطعين للانتخابات المحلية بعد استجابتهم لدعوته بالمقاطعة.

وقال الصدر في تدوينة له على موقع "اكس"، تابعتها "بغداد اليوم": "شكرا للمقاطعين".

وكان الصدر، قد دعا أنصاره إلى مقاطعة انتخابات مجالس المحافظات، قائلا: "مشاركتكم للفاسدين تحزنني كثيراً ومقاطعتكم للانتخابات أمر يفرحني ويغيض العدا، ويقلل من شرعية الانتخابات دولياً وداخلياً، ويقلص من هيمنة الفاسدين والتبعيين على عراقنا الحبيب حماه الله تعالى من كل سوء ومن كل فاسد وظالم". 

وانسحب التيار الصدري من العملية السياسية في البلاد في 29 آب من العام الماضي، بعدما قرّر الصدر سحب نواب كتلته الصدرية من البرلمان واعتزال العمل السياسي، بعد سلسلة أحداث بدأت بتظاهرات لأنصاره، وانتهت باشتباكات داخل المنطقة الخضراء في بغداد.