آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

وزير الدفاع يوجه بنزول كافة المنتسبين الذين لم تظهر اسماؤهم في الاقتراع الخاص

محليات | 17-12-2023, 21:05 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه وزير الدفاع، ثابت العباسي، اليوم الأحد (17 كانون الأول 2023)، بنزول كافة المنتسبين الذين لم تظهر اسماؤهم في الاقتراع الخاص للتصويت في الاقتراع الخاص.

وجرت أمس عملية الاقتراع الخاص للأجهزة الأمنية، وتسبب خللاً في بعض أجهزة الاقتراع من حرمان مئات المنتسبين من الإدلاء بأصواتهم.

وتعهدت مفوضية الانتخابات بان "️الخلل الذي حصل بالاقتراع الخاص في بعض المحطات لن يتكرر بالاقتراع العام" مبينة انه"️سيتم إجراء العد والفرز اليدوي في حال عدم ارسال النتائج إلكترونياً".

وكان القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، وجه يوم الثلاثاء الماضي، دخول الجيش حالة حالة الإنذار القصوى (ج) بدءاً من الخميس الماضي ولمدة اسبوع.

وشملت الأوامر الصادرة من القائد العام بحسب مصدر أمني "بإيقاف الاجازات والتحاق كافة المجازين الى وحداتهم ودخول قطعات الجيش حالة الإنذار القصوى (ج) بدءا من فجر يوم الخميس الموافق الرابع عشر من الشهر الجاري، ولمدة اسبوع".