آخر الأخبار
انخفاض أسعار صرف الدولار في العراق السوداني يلتقي أمير الكويت استئناف العمل بمشروع ملعب بابل الأولمبي بعد توقف دام 12 عاماً هجمات الحوثيين تشل قناة السويس وانخفاض قياسي لإيراداتها أسبوع "خريفي" بامتياز.. العراق يركب قطار "الحالة الجوية" والرحلة تستمر إلى السبت

اتُهِم بالتزوير فتناول مبيد حشرات.. تفاصيل "أغرب" محاولة انتحار لـ"معقب" معاملات في الديوانية

محليات | 17-12-2023, 15:16 |

+A -A

بغداد اليوم – الديوانية

أفاد مصدر أمني، اليوم الاحد (17 كانون الأول 2023)، بمحاولة انتحار "معقب" في دائرة حكومية بتناول مبيد حشرات إثر اتهامه بالتزوير في محافظة الديوانية. 

وقال المصدر لـ “بغداد اليوم"، إن "معقب معاملات أقدم، صباح اليوم، على الانتحار داخل دائرة كاتب العدل في الديوانية أثناء الدوام الرسمي بعد اتهامه بالتزوير بعد المراقبة والمتابعة داخل الدائرة". 

وأضاف أن "الرجل في منتصف الثلاثين من عمره وتناول كمية من المبيد المستخدم لمقاومة الحشرات والارضة والذي كان موجودًا بالقرب من مخزن للدائرة بجانب الحديقة".  

وأشار الى أن "الدائرة اكتشفت أن المعقب تلاعب بمجموعة من المعاملات وزور توقيع مدير الدائرة"، مبينا انه "عندما اكتشفت لجنة المراقبة أمره تناول السم، وبعد الاتصال بسيارة الإسعاف نقلته إلى طوارئ مستشفى الديوانية التعليمي، وحالته الصحية مستقرة الان". 

وأوضح ان "القوات الامنية تواصل التحقيق والسير بالإجراءات القانونية مع الجهات المعنية لمعرفة كامل التفاصيل بحق المزور الذي حاول الانتحار".