آخر الأخبار
نائب: لا استثناءات في مسك الحدود.. العلم العراقي يرفرف بـ 16 قاطعا - عاجل البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟ المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني

صولة أمنية تنتهي باعتقال 10 متهمين وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد

أمن | 17-12-2023, 11:29 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاحد (17 كانون الاول 2023)، عن تنفيذ عملية أمنية أنتهت باعتقال 10 متهمين وضبط أسلحة ومخدرات وسط العاصمة. 

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "تنفيذاً لتوجيهات اللواء الدرع الركن قائد عمليات بغداد وبإشراف مباشر ومتابعة ميدانية من قبل قسم أستخبارات وأمن عمليات بغداد، حَقَّقْت الْمَفَارِز الْمُشْتَرَكَةِ والمنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة ومن خلال نصب السيطرات المفاجئة خلال (24 ساعة الماضية) عدة نتائج ".

وأضافت أن "عملية اسفرت عن إلقاء القبض على (10) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بحيازة الأسلحة والأعتدة غير المرخصة وآخرين بتجارة وترويج الحبوب والمواد المخدرة وأجهزة تعاطيها، بالإضافة الى مصادرة (3) مسدسات وبندقيتان اثنتان، وكمية من العتاد ومخازن فارغة، وطائرة مسيرة ( درون ) غير مرخصة وعدد من العجلات المخالفة للضوابط".

وتابعت أنه "تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الأختصاص لأتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم."