آخر الأخبار
أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية – بابل (صور) مبابي ينتظر إذن باريس.. ويبلغ نجوم الريال بالحقيقة

بدء عملية التدقيق واحتساب أصوات المقترعين بالانتخابات المحلية في العراق

محليات | 16-12-2023, 18:06 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

افاد مصدر امني، اليوم السبت (16 كانون الاول 2023)، ببدء عملية التدقيق واحتساب أصوات المقترعين بالانتخابات المحلية في العراق.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "عملية التدقيق واحتساب أصوات المقترعين بالانتخابات المحلية في العراق فور اغلاق الصناديق".

واغلقت المراكز الانتخابية صناديق الاقتراع الخاص في عموم العراق بتمام الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد والذي شمل منتسبي الأجهزة الأمنية (باستثناء البيشمركة الكردية) والنازحين، ضمن انتخابات مجالس المحافظات.

وفتحت مراكز الاقتراع الخاص للانتخابات في مختلف المدن العراقية، السبت، أبوابها أمام الناخبين للتصويت الخاص، في انتخابات مجالس المحافظات.

وأكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، امس الجمعة، مشاركة أكثر من مليون عراقي بعملية التصويت الخاص من القوات الأمنية والنازحين، وكذلك ما يزيد عن المليون شخص كمراقب وإعلامي وموظف اقتراع، في انتخابات مجالس المحافظات للتصويتين الخاص والعام.