آخر الأخبار
الاعمار والتطوير أولوية .. لجنة برلمانية تتابع وترصد الأداء الحكومي السليمانية.. ممثلية الطلبة النازحين تؤكد استعدادها للإمتحانات النهائية "دبابير" تهاجم الجيش الإسرائيلي وتصيب 11 جنديًا واشنطن تردّ على طهران: لن نسمح لها بإمتلاك أسلحة نووية البرلمان يعلق على سحب الأجانب من مخيم "الهول" ويؤشر ثلاثة إيجابيات

بعد 48 ساعة.. الإطاحة بمتهم قتل مواطنًا رميًا بالرصاص في الديوانية

أمن | 13-12-2023, 10:53 |

+A -A

بغداد اليوم -  الديوانية 

أعلنت شرطة الديوانية، اليوم الأربعاء (13 كانون الأول 2023)، الإطاحة بمتهم قتل مواطنًا رميًا بالرصاص في محافظة الديوانية.

وذكر إعلام شرطة الديوانية، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "باشراف ميداني من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي تمكنت قوة مشتركة ضمت عدد من الضباط والمنتسبين من قسم شرطة الشامية ومكافحة الإجرام فضلا عن الاستخبارات وخلية الصقور".

وأضاف أنه "بعد جمع المعلومات من قبل المصادر السرية الخاصة وتتبع كاميرات المراقبة من الاطاحة بالمتهم الذي اقدم على قتل المواطن ( وجدي ) رميا بالرصاص بواسطة مسدس في قضاء الشامية حيث كان المتهم وقتها يستقل عجلة نوع سايبا بدون أرقام، وذلك بسبب خلافات شخصية"، لافتاً الى أن "عملية القاء القبض على المتهم تمت خلال  48 ساعة على ارتكاب الجريمة".

وأشار البيان الى أنه "على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه من أجل إحالته إلى المحكمة المختصة لينال جزائه العادل".