آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

صحة كركوك توضح تفاصيل وفاة شاب بعد تناوله "لفة فلافل"

محليات | 10-12-2023, 19:19 |

+A -A

بغداد اليوم -  كركوك

اصدرت دائرة صحة كركوك، اليوم الاحد (10 كانون الاول 2023)، توضيحاً بعد انتشار خبر في بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة شاب بعد تناوله شطيرة (لفة) فلافل في المحافظة.

وقال بيان للدائرة، تلقته "بغداد اليوم"، انه "بتاريخ 5 كانون الاول 2023 الساعة 5.30 دقيقة فجرا، دخل المريض س.م.ع والبالغ من العمر 16 عاماً مستشفى كركوك التعليمي/ ردهة الطوارئ بصحبة ذويه وكان يعاني من إسهال وتقيؤ وشبه فاقد للوعي مع جفاف وقد تم إجراء اللازم له من قبل الملاكات الطبية والصحية الخافرة بإعطائه المغذيات الوريدية ومراقبة حالته الصحية".

واضاف، انه "وفي تمام الساعة 6 صباحا، تدهورت حالته الصحية مع توقف التنفس والقلب وتم انعاش القلب بإعطائه ادوية الصدمة ولكن مع الأسف توفي المريض في الساعة 6 و45 دقيقة صباحا وتم احالته الى الطب العدلي لبيان اسباب الوفاة".