آخر الأخبار
قائد بالحرس الثوري يعلن تحديد موقع مروحية الرئيس الإيراني ماذا قالت "خبيرة فلك لبنانية" عن سقوط طائرة في 2024؟ (فيديو) - عاجل مانشستر سيتي يكتب التاريخ ويتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة توالياً تتعلق بتبادل رصاص وأهازيج غاضبة.. مصدر يكشف ملابسات التغريدة الغامضة لوزير الصدر الهلال الأحمر الإيراني ينفي ما تم تداوله بشأن العثور على المروحية التي تقل رئيسي

التربية: تعطيل الدوام في المدارس كافة ابتداءً من يوم الثلاثاء ولمدة إسبوع

محليات | 10-12-2023, 17:24 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة التربية، اليوم الأحد (10 كانون الأول 2023) عن تعطيل الدوام في المدارس كافة ابتداءً من يوم الثلاثاء ولمدة إسبوع.

وقال بيان للمكتب الاعلامي للوزارة تلقته "بغداد اليوم"، انه "وتنفيذًا لتوجيهات الحكومة الوطنية وإستعدادا لإجراء الإنتخابات المحلية لمجالس المحافظات وتهيئة المراكز الإنتخابية داخل المؤسسات التربوية، تقرر تعطيل الدوام في المدارس كافة اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 2023/12/12 ولمدة إسبوع واحد فقط على ان يستأنف الدوام يوم الاربعاء الموافق 2023/12/20".

وأضاف البيان، ان "الوزارة وجهت الملاكات التربوية والادارات المدرسية بالتعاون التام مع اللجنة العليا والمفوضية المستقلة للانتخابات لإنجاح هذا المفصل المهم والعرس الوطني الديمقراطي".