آخر الأخبار
بغداد.. اصابة 7 اشخاص إثر اصطدام باص بعربة لبيع إسطوانات الغاز صدمة " آيندهوفن" تربك حسابات برشلونة توتر اسرائيل وامريكا.. بلينكن سينتقد الكيان الصهيوني بتقرير امام الكونغرس حماية السفارات تؤكد لـ"بغداد اليوم": البعثات آمنة واتخذنا إجراءات استباقية- عاجل إثر خلافات مع إسرائيل.. نتنياهو يريد استبدال السفير لدى امريكا

ارتفاع حصيلة قتلى جيش الاحتلال الاسرائيلي الى 105 في غزة

تقارير مترجمة | 9-12-2023, 23:47 |

+A -A

بغداد اليوم -  ترجمة

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت (9 كانون الاول 2023)، بارتفاع حصيلة ضحاياه من الجنود خلال العمليات التي تشنها حاليا في قطاع غزة المحاصر منذ شهرين، الى ما يزيد عن 105 قتلى، مؤكداً وقوع نحو أربعة قتلى ضحايا للعمليات التي وقعت اليوم في خان يونس. 

وأعلنت سلطات الاحتلال بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان الضحايا الأربع الذين قتلوا اليوم خلال الاشتباكات في مدينة خان يونس، اوصلوا عدد القتلى الكلي للجيش الإسرائيلي الى نحو 105 منذ بدء الهجوم البري على القطاع، حيث تشهد المدينة اشتباكات مستمرة منذ صباح اليوم. 

وكان الاحتلال الإسرائيلي، قد اعلن عن نيته تنفيذ "عملية اغراق" للانفاق في قطاع غزة باستخدام مياه البحر، الامر الذي يتطلب من قواته السيطرة على مناطق واسعة داخل القطاع تحاول تنفيذها الان للوصول الى مداخل الانفاق، بحسب البيان، الذي اكد "استمرار" العمليات العسكرية رغم الخسائر الحالية. 

يشار الى ان غياب وجود صحفيين أجانب داخل القطاع وعدم قدرة الصحفيين المحليين على تغطية اخبار الاشتباكات منعت وسائل الاعلام من الحصول على معلومات دقيقة وأرقام واقعية حول عدد القتلى الإسرائيليين في قطاع غزة بحسب ما أعلنت شبكة الجزيرة عبر صفحتها الإنكليزية.