آخر الأخبار
السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني رويترز: فقدان 23 تونسيا بعد رحلة على متن زورق إلى سواحل إيطاليا انتهاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب والبدء بعد وفرز الأصوات الازمة لم تنتهِ.. نائب: العراق لم يحصل على حصته المائية رغم زيارة أردوغان البافاري يتلقى ضربة جديدة من البريميرليج

"تجمع الوحدة العراقية" ينفي انسحابه من تحالف "العزم": متمسكون بتحالفنا مع النخبة الخيّرة

سياسة | 8-12-2023, 13:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نفى تحالف تجمع الوحدة العراقية، اليوم الجمعة (8 كانون الاول 2023)، الاخبار المتداولة بشأن انسحابه من تحالف "العزم"، فيما أكد تمسكه بالأخير.

وقال رئيس تحالف العزم في محافظة الانبار فارس طه الفارس في بيان ورد لـ "بغداد اليوم"، إنه "مع اقتراب ايام الصمت الانتخابي يظهر لنا الاعلام المأجور بتصريحات ملفقة رخيصة الغرض منها زعزعة الامن والاستقرار واثارة الفتن والنعرات بين الجماهير في عراقنا الصامد بشكل عام وابناء الانبار الشجعان بوجه خاص".

واضاف: "كان اخرها التصريح بانسحاب تجمع الوحدة العراقية من تحالف عزم، فأن هذا الامر عار عن الصحة واننا متمسكون بتحالفنا مع هذه النخبة الخيرة من ابناء عراقنا العظيم متمثلة بشيخ الطريقة العلية القادرية الكسنزانية في العالم الشيخ شمس الدين محمد نهرو الكسنزان الحسيني رئيس الطريقة وماله من دور مهم في مشاركته العملية السياسية في العراق بخلق التكاتف والتعاون بين ابناء شعبنا العظيم".