آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

إجرام بغداد تطيح بمتهم أقدم على اختطاف فتاة "قاصر" جنوبي العاصمة

أمن | 8-12-2023, 10:21 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الجمعة (8 كانون الاول 2023)، إلقاء القبض على متهم لقيامه باختطاف فتاة (قاصر) في منطقة ناحية الوحدة جنوب العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ "بغداد اليوم"، أن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد، تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بخطف فتاة (قاصر) ضمن منطقة ناحية الوحدة جنوب بغداد".

وأوضحت، أنه "تمت عملية القبض بعد أن أحيلت الأوراق التحقيقية الخاصة بحادث خطف الفتاة الى مكتب النهروان لمكافحة الإجرام، ليتم على الفور تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث، وبعد التحري وجمع المعلومات، وجهد كبير ومميز، أثمر بالتوصل الى المتهم والقبض عليه".

ولفتت الى أنه "تم العثور على الفتاة المخطوفة داخل دار المتهم، تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 421 من قانون العقوبات".