آخر الأخبار
ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم"

إطلاق خدمة "ضماني" لشكاوى القطاع الخاص بخصوص عدم شمولهم بالضمان الاجتماعي

محليات | 7-12-2023, 13:39 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الخميس (7 كانون الأول 2023)، إطلاق خدمة "ضماني" لشكاوى القطاع الخاص بخصوص عدم شمولهم بالضمان الاجتماعي.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "استنادا الى توجيهات الامانة العامة لمجلس الوزراء، وحسب توجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي نود اعلامكم بأطلاق خدمة (ضماني) عبر بوابة اور الالكترونية للخدمات الحكومية".

وأضافت أن "الهدف من الخدمة لاستقبال شكاوى العمال في (القطاع الخاص) بخصوص عدم شمولهم بالضمان الاجتماعي، او وجود خلل في الاجر وغيرها، مع العلم ان جميع بيانات المشتكي ستكون سرية، ولا يمكن التعرف على صاحب الشكوى، كما بالامكان الاتصال على الرقم المجاني (5599) للاستفسار عن آلية التقديم على الخدمة الالكترونية".