آخر الأخبار
هيئة بحرية: إصابة سفينة بـ"جسم مجهول" في البحر الأحمر بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل انفجارات عنيفة تهز معسكر (شاكر قلعة) في أفغانستان أمطار خفيفة مع تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أسعار صرف الدولار تسجل استقراراً على ارتفاع في اسواق بغداد

إطلاق خدمة "ضماني" لشكاوى القطاع الخاص بخصوص عدم شمولهم بالضمان الاجتماعي

محليات | 7-12-2023, 13:39 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الخميس (7 كانون الأول 2023)، إطلاق خدمة "ضماني" لشكاوى القطاع الخاص بخصوص عدم شمولهم بالضمان الاجتماعي.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "استنادا الى توجيهات الامانة العامة لمجلس الوزراء، وحسب توجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي نود اعلامكم بأطلاق خدمة (ضماني) عبر بوابة اور الالكترونية للخدمات الحكومية".

وأضافت أن "الهدف من الخدمة لاستقبال شكاوى العمال في (القطاع الخاص) بخصوص عدم شمولهم بالضمان الاجتماعي، او وجود خلل في الاجر وغيرها، مع العلم ان جميع بيانات المشتكي ستكون سرية، ولا يمكن التعرف على صاحب الشكوى، كما بالامكان الاتصال على الرقم المجاني (5599) للاستفسار عن آلية التقديم على الخدمة الالكترونية".