آخر الأخبار
عادت للمربع الأول.. سياسي يطلق تحذيرًا بشان مستقبل نينوى "احذروا الطرق الخارجية".. موجة أمطار غزيرة تضرب العراق.. خارطة بمناطق تساقطها الدولار يتجه نحو أول انخفاض أسبوعي في 2024 ساوموا ذويه على 60 مليونًا.. الأمن الوطني يحرر مختطفًا ويطيح بالخاطفين في الديوانية السامرائي: تأهيل مصفى الشمال خطوة مهمة في طريق تنفيذ البرنامج الحكومي

قصف جديد يستهدف قاعدة عين الأسد في الأنبار

أمن | 6-12-2023, 20:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت "المقاومة الاسلامية في العراق"، اليوم الأربعاء (6 كانون الأول 2023)، عن استهدافها القوات الأمريكية في قاعدة عين الأسد غربي محافظة الأنبار.

وأفاد بيان لها تلقته "بغداد اليوم"، انه "رداً على الجرائم التي يرتكبها العدو بحق أهلنا في غزّة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، للمرة الثانية هذا اليوم، قاعدة الاحتلال الأمريكي (عين الأسد) غرب العراق، بطائرة مسيرة، أصابت هدفها بشكل مباشر".

وكان مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) أعلن أول أمس الإثنين انه "وبين 17 أكتوبر تشرين الأول والرابع من ديسمبر كانون الأول، تعرضت القوات الأمريكية وقوات التحالف لـ76 هجوما على الأقل بالمسيرات والصواريخ والصواريخ الباليستية قصيرة المدى" موضحا، أن "من بينها 36 هجوما في العراق و40 في سوريا".