آخر الأخبار
وثيقة مسربة تثير قلق ديالى.. منصب المحافظ قد يذهب لكتلة جديدة عادت للمربع الأول.. سياسي يطلق تحذيرًا بشان مستقبل نينوى "احذروا الطرق الخارجية".. موجة أمطار غزيرة تضرب العراق.. خارطة بمناطق تساقطها الدولار يتجه نحو أول انخفاض أسبوعي في 2024 ساوموا ذويه على 60 مليونًا.. الأمن الوطني يحرر مختطفًا ويطيح بالخاطفين في الديوانية

تأكيدًا لـ"بغداد اليوم".. شرطة الكرخ تعتقل القاتل في "جريمة اليوسفية"

أمن | 6-12-2023, 12:19 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد
أعلنت قيادة شرطة بغداد الكرخ، اليوم الأربعاء (6 كانون الأول 2023)، القاء القبض على قاتل متهم بجريمة مقتل مدني في اليوسفية جنوبي بغداد. 

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بعد تلقيها اخبار بوجود حادث قتل لأحد المواطنين ضمن منطقة اليوسفية، على الفور وجه قائد شرطة بغداد الكرخ اللواء الحقوقي بلاسم حمد حسن بتشكيل فريق عمل بإشرافه الشخصي وبرئاسة مدير قسم شرطة اليوسفية، للتوجه لمحل الحدث والتحقيق وكشف ملابسات الجريمة".

وأضافت أنه "بعد البحث والتحري وجمع المعلومات والأدلة وتدوين أقوال الشهود، تم التوصل للجاني، واستحصال الموافقات القضائية وتحديد مكان تواجده ومداهمة مكان اختباءه والقبض علية وايداعه التوقيف واحالته للقضاء".

وكان مصدر أمني قال لـ"بغداد اليوم"، في وقت سابق من اليوم، إن "مسلحاً مجهولاً فتح النار على عجلة مدنية ضمن منطقة زراعية في ناحية اليوسفية مما اسفر عن مقتل صاحبها في الحال". 

  وأضاف أنه "تم تشكيل فريق عمل بأشراف مباشر من قبل قائد شرطة بغداد الكرخ حيث تم نصب الكمائن واغلاق المنطقة"، مشيراُ الى "اعتقال الجاني وايداعه التوقيف تمهيدا للتحقيق معه".