آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

تأكيدًا لـ"بغداد اليوم".. شرطة الكرخ تعتقل القاتل في "جريمة اليوسفية"

أمن | 6-12-2023, 12:19 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد
أعلنت قيادة شرطة بغداد الكرخ، اليوم الأربعاء (6 كانون الأول 2023)، القاء القبض على قاتل متهم بجريمة مقتل مدني في اليوسفية جنوبي بغداد. 

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بعد تلقيها اخبار بوجود حادث قتل لأحد المواطنين ضمن منطقة اليوسفية، على الفور وجه قائد شرطة بغداد الكرخ اللواء الحقوقي بلاسم حمد حسن بتشكيل فريق عمل بإشرافه الشخصي وبرئاسة مدير قسم شرطة اليوسفية، للتوجه لمحل الحدث والتحقيق وكشف ملابسات الجريمة".

وأضافت أنه "بعد البحث والتحري وجمع المعلومات والأدلة وتدوين أقوال الشهود، تم التوصل للجاني، واستحصال الموافقات القضائية وتحديد مكان تواجده ومداهمة مكان اختباءه والقبض علية وايداعه التوقيف واحالته للقضاء".

وكان مصدر أمني قال لـ"بغداد اليوم"، في وقت سابق من اليوم، إن "مسلحاً مجهولاً فتح النار على عجلة مدنية ضمن منطقة زراعية في ناحية اليوسفية مما اسفر عن مقتل صاحبها في الحال". 

  وأضاف أنه "تم تشكيل فريق عمل بأشراف مباشر من قبل قائد شرطة بغداد الكرخ حيث تم نصب الكمائن واغلاق المنطقة"، مشيراُ الى "اعتقال الجاني وايداعه التوقيف تمهيدا للتحقيق معه".