آخر الأخبار
للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد اسرائيل تدرس خيار إطلاق عملية عسكرية في لبنان الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا بجرائم سرقة وحيازة سلاح غير مرخص.. الاطاحة بأربعة متهمين في بغداد بعد تفاقم أزمة "سيارات الحمل" عند مداخل المحافظات.. وزير الداخلية يصدر توجيهًا مهمًا- عاجل

تطورات اشتباكات مخمور.. مقتل 3 دواعش وإصابة 4 مقاتلين بينهم ضابط

أمن | 2-12-2023, 11:52 |

+A -A

بغداد اليوم – نينوى 

أفاد مصدر أمني ، السبت (2 كانون الأول 2023)، بمقتل 3 "دواعش"، واصابة 4 عناصر من الجيش بينهم ضابط خلال اشتباكات قضاء مخمور بمحافظة نينوى. 

وقال المصدر لـ “بغداد اليوم"، إن "الاشتباكات التي وقعت صباح اليوم، في قضاء مخمور بين قوات الجيش وعناصر من داعش اسفرت عن مقتل ثلاثة إرهابيين واصابة 4 مقاتلين في الجيش بينهم ضابط برتبة ملازم اول". 

وأضاف أن "حالة الضابط الصحية لا تخلو من الخطورة"، مبينا ان "عملية البحث والتفتيش مستمرة ضمن منطقة الاشتباك بحثا عن الإرهابيين".

وفي وقت سابق كشف مصدر أمني، اليوم السبت، عن اندلاع اشتباكات بين الجيش العراقي، وعناصر من تنظيم "داعش"، في قضاء مخمور.

 وذكر المصدر في تصريح تابعته "بغداد اليوم"، بأن "الجيش العراقي وبإشراف ميداني من قبل قائد عمليات نينوى اللواء الركن عبد الله رمضان، حاصر صباح اليوم، منزلاً في قرية (كول تبة) المهجورة في ناحية قراج ضمن قضاء مخمور جنوب شرق الموصل". 

وأضاف، أن "القوة اشتبكت مع عناصر من داعش كانوا قد تعرضوا ليلة أمس على نقطة تفتيش عسكرية تابعة للجيش".