آخر الأخبار
الصداع والخرف.. دراسة تكشف علاقتهما بتغير المناخ أحداث البرلمان "مقصودة".. سياسي يتهم "تقدم " بمنع وصول شخصية من الانبار الى الكرسي- عاجل استقرار على ارتفاع.. أكثر من 145 ألف دينار لكل 100 دولار تركيا ترد على اسرائيل بادلة عن "جرائم حرب" في غزة الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من "الارياف المحررة".. مصدر يكشف الاهداف المرسومة

عمليات البصرة تستجيب لما نشرته "بغداد اليوم" وتوضح تفاصيل "احتجاز مواطنين"

أمن | 2-12-2023, 01:05 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

استجابت قيادة عمليات البصرة، اليوم السبت (2 كانون الأول 2023)، لما نشرته "بغداد اليوم" بشأن احتجاز مواطنين في القيادة، بشأن النزاعات العشائرية.

ونفى اللواء صادق في قيادة العمليات عبر "بغداد اليوم"، "الانباء التي تحدثت عن احتجاز مواطنين في القيادة لاجبارهم على التنازل عن حقوق مالية، تحت شعار حل النزاعات العشائرية".

وأضاف، أن "اللجنة الخاصة بحل النزاعات العشائرية تجري وبشكل مستمر اجتماعات مطولة مع المواطنين للحد من النزاعات في قيادة العمليات، بالاضافة الى نشر مفارز أمنية لاجراء مسح ميداني في جميع مناطق البصرة لتأمين المحافظة ومنع كل من يحاول العبث بأمنها".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني، بأن عمليات البصرة احتجزت مواطنين لاجبارهم على التنازل عن حقوقهم المالية، تحت شعار حل النزاعات العشائرية، جاء ذلك بعد ابلاغ ذوي احد المواطنين بان والده لم يعد الى المنزل بعد حضوره اجتماع لجنة حل النزاعات العشائرية في القيادة.