آخر الأخبار
السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها التلفزيون الإيراني يكشف تفاصيل المروحية التي تعرضت للحادثة تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل - عاجل

لاحقوه إلى كردستان.. اعتقال قاتل أحد المحامين في بابل

أمن | 27-11-2023, 13:37 |

+A -A

بغداد اليوم -  بابل

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الإثنين (27 تشرين الثاني 2023)، القبض على قاتل المحامي عمار حاتم بعد ملاحقته الى إقليم كردستان العراق.

وذكرت القيادة، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بإشراف ومتابعة قائد شرطة المحافظة اللواء خالد تركي الشمري بالتنسيق والتعاون مع السلطة القضائية، وبتنفيذ من قبل مفارز قسم مكافحة الإجرام ومديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بابل وقسم التقنيات والمعلوماتية بابل وجهاز الأمن الوطني بابل بعد عملية رصد وتعقب وملاحقة استمر لعدة أيام أثمر بالقبض على المتهم في إقليم كردستان شمال العراق بالتنسيق مع الجهات الأمنية في الإقليم" .

أكدت القيادة وفقاً للبيان "اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإيصال المتهم الى محافظة بابل للمثول امام القضاء لينال الجزاء العادل" .

ويذكر أن المتهم متورط بقتل المحامي عمار حاتم بطلق ناري من سلاح مسدس ، إثر خلاف على سعر بيع وشراء قطعة أرض سكنية ضمن مدينة الحلة .