آخر الأخبار
البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟ المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني رويترز: فقدان 23 تونسيا بعد رحلة على متن زورق إلى سواحل إيطاليا

وزير العمل يوجه اقسام هيئة الحماية الاجتماعية بالدوام الرسمي يومي الجمعة والسبت

محليات | 23-11-2023, 15:31 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الخميس (23 تشرين الثاني 2023)، اقسام هيئة الحماية الاجتماعية بالدوام الرسمي يومي الجمعة والسبت.

وذكر بيان للوزارة تلقته "بغداد اليوم"، أن "الاسدي وجه اقسام هيئة الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات بالدوام ليومي الجمعة والسبت 24- 25-11-2023 لإنجاز معاملات المشمولين بالإعانة الاجتماعية من الوجبة السادسة و ملحقها لإصدار البطاقات الذكية لهم وإدخالهم ضمن الدفعات القادمة". 

فيما دعا رئيس هيئة الحماية الاجتماعية احمد الموسوي، بحسب البيان " المحافظين كافة الى تسهيل عمل الاقسام واللجان الفرعية في ايام العطل خدمةً للصالح العام".

وبين الموسوي أن "الهيئة ملتزمة بإكمال جميع المؤشرين ضمن الوجبة السادسة وملحقها لإصدار البطاقات الذكية لهم وحسب المواعيد المحددة".