آخر الأخبار
العتبة العباسية تشكو فصيلًا مسلحًا إلى القائد العام وتطلب "الردع الشديد" (وثيقة) طهران تشيد بعملية تأمين زائري الأربعين وبمستوى التنظيم عند الحدود إيران تحدد أربع أولويات لحكومة بزشكيان.. أوروبا بضمنها لكن بشرط بالصور.. استمرار تفويج الزائرين من وإلى كربلاء واشنطن تتحدث عن تحقيق تقدم بمفاوضات القاهرة: اعملوا على التنفيذ

القبض على مطلقي النار على مكتب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب

أمن | 21-11-2023, 21:00 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الثلاثاء (21 تشرين الثاني 2023)، القبض على المجموعة التي اطلقت النار على مكتب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب شاخوان عبدالله.

وقال بيان للوكالة، تلقته "بغداد اليوم"، ان "مفارز وكالة الاستخبارات في محافظة كركوك، تلقت صباح هذا اليوم معلومات تضمنت قيام مجموعة اشخاص متكونة من ثلاثة اشخاص قاموا بالاعتداء بأطلاق النار على مكتب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب شاخوان عبدالله وذلك في محافظة كركوك".

واضاف، انه "على الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري وفني للتحري وجمع المعلومات بعد استحصال الموافقات الاصولية تمكنت مفارزنا من القاء القبض على ثلاثة اشخاص وضبط بحوزتهم عجلة وسلاح نوع مسدس"، مؤكداً انه "لدى التحقيق مع المتهمين اعترفوا صراحة قيامهم بالاعتداء على مكتب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب وفتح النار عليهم، ودونت اقوالهم واحيلوا الى الجهات المعنية لينالوا جزائهم العادل".