آخر الأخبار
آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم" بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل"

وزير العمل يعلن ملحق الوجبة السادسة من المتقدمين على الحماية الاجتماعية

محليات | 21-11-2023, 14:55 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الأسدي، اليوم الثلاثاء (21 تشرين الثاني 2023)، ملحق الوجبة السادسة للمشمولين بإعانة الحماية الاجتماعية.

ودعا الاسدي في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "الاسر المشمولة المراجعة وحسب الجداول الزمنية المعلنة وعدم التأخر كون الوزارة مقبلة على وجبات لاحقة خلال الفترة القادمة". 

 واشار الى أن "الوزارة ستعلن اسماء الاسر المشمولة في الوجبات اللاحقة وحسب الجداول المرسومة ضمن الخطة الموضوعة لانتشال العوائل المستحقة من تحت مستوى خط الفقر". 

وفي وقت سابق، اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي اطلاق الوجبة السادسة لأكثر من 89 ألفاً من الاسر الجديدة المشمولة بالحماية الاجتماعية، لافتا الى ان هذه الوجبة تركزت على الفئات الاكثر هشاشة، وشملت جميع الاقضية، والنواحي في محافظات البلاد.