آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

المالية النيابية: اجتماع حاسم للإنتهاء من ملف تعيين الفاحصين على وزارة الدفاع

محليات | 21-11-2023, 12:14 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

عقدت اللجنة المالية النيابية، اليوم الثلاثاء (21 تشرين الثاني 2023)، اجتماعاً حاسماً للانتهاء من ملف تعيين الفاحصين على وزارة الدفاع. 

وأعلن رئيس اللجنة عطوان العطواني، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "بدء جلسة استضافة رئيس مجلس الخدمة الاتحادي ومديري الموازنة في وزارتي المالية والدفاع في اللجنة المالية".  

وقال العطواني إن "اجتماع اليوم، حاسم للانتهاء من ملف تعيين الفاحصين على وزارة الدفاع"، مشيرا الى أنه "سيعلن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق". 

وفي وقت سابق، ناقش مجلس الخدمة الاتحادي، ملف تعيين الفاحصين مع وزارة الدفاع.

وذكر المجلس في بيان أن "رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي استقبل الفريق الركن أحمد داود الخفاجي والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء مناقشة آخر مستجدات ملف الفاحصين في وزارة الدفاع، فضلا عن مناقشة آلية العمل الخاصة بالتعيين بعد ورود بيانات الفاحصين من مكتب القائد العام للقوات المسلحة بعدما تم تضمينهم في الموازنة العامة وببيانات محددة، ليتم إرسال تلك البيانات بعد أن تم توحيدها وتأكيدها إلى وزارة الدفاع وإشعارنا باستكمال المشمولين كافة باجتياز عملية الفحص وما هي عناوينهم الوظيفية من أجل المصادقة على البيانات المؤكدة لــ (500)  فاحص".