آخر الأخبار
هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم" بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان

تأكيدًا لـ"بغداد اليوم".. مكتب شاخوان عبدالله يؤكد تعرضه لإعتداء مسلح في كركوك

أمن | 20-11-2023, 10:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تأكيداً لما نشرته "بغداد اليوم"، أكد مكتب النائب الثاني لرئيس النواب شاخوان عبدالله، اليوم الاثنين (20 تشرين الثاني 2023)، تعرضه لاعتداء مسلح من قبل مجهولين في محافظة كركوك.

وقال المكتب في بيان ورد لـ "بغداد اليوم"، "تعرض مكتبنا صباح اليوم إلى إعتداء مسلح لمجهولين بعجلة نوع (تويتا - كامري)، وتم الإشتباك مع حراس المكتب والرد عليهم وإصابة العجلة، ولكن للأسف تمكن المسلحون من الفرار".

وأضاف: "نطالب الجهات الأمنية المختصة بإجراء تحقيق عاجل لكشف الجناة وملاحقتهم أينما كانوا وتقديمهم إلى العدالة "، مؤكداً أن "تلك الأعمال الجبانة والاعتداءات المتكررة على مكتبنا لن تثنينا العزيمة والإصرار لمواصلة الجهود والعمل في سبيل خدمة أبناء كركوك من جميع المكونات".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني، بتعرض مكتب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب شاخوان عبدلله الى اطلاق نار من قبل مجهولين في كركوك.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، أن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار على مكتب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب شاخوان عبدلله الى اطلاق في محافظة كركوك، دون مزيد من التفاصيل".