آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

الليلة ذروتها.. أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة

محليات | 19-11-2023, 21:29 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تشير توقعات الطقس الى أمطار غزيرة وانخفاض واضح بدرجات الحرارة في البلاد بدءاً من هذه الليلة والأيام المقبلة.

وقال المتنبئ الجوي، صادق عطية في منشور على منصة الفيسبوك ان "الحالة الجوية تبلغ ذروتها هذه الليلة وصباح غد الإثنين، ولا يستبعد غزارة الأمطار في أي مكان من مدن البلاد". 

ولفت الى ان "الحالة تبدأ بالتلاشي في غرب البلاد وجنوب غربها قبل ظهر الاثنين، ثم تتبعها باقي المدن تباعا خلال نهار الغد، مع تحول تدريجي للرياح للهبوب من الإتجاه الشمالي الغربي النشط مصحوبة بكتلة هوائية باردة نهارا، وشديدة البرودة ليلا".

وتوقع عطية، ان "تسجل مناطق شمال شرق البلاد مادون الصفر المئوية فجر الأربعاء المقبل"، منوها الى ان "مدن شمال العراق تستمر فيها فرص الامطار لغاية ليل الاثنين/ الثلاثاء".

وأشار الى ان "أجواء يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين ستكون مستقرة وباردة"، لافتا الى ان "الخميس المقبلة ستكون هناك عودة مع حالة جوية سريعة في وسط وغرب وجنوب البلاد".