آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

وزارة المالية تستعد لتمويل رواتب تشرين الثاني الحالي

محليات | 17-11-2023, 16:55 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بحثت وزارة المالية، اليوم الجمعة (17 تشرين الثاني 2023) الاستعداد لتمويل رواتب تشرين الثاني الحالي.

وذكر بيان للمالية تلقته "بغداد اليوم"، ان "مدير عام دائرة المحاسبة في الوزارة، جميل ثاجب عقد اجتماعاً مع مدراء الخزائن اليوم الجمعة في مقر الوزارة ويحث سبل تنفيذ تعليمات البرنامج الوزاري  لاستكمال متطلبات العمل واعمال الجرد الخاص بنهاية السنة المالية 2023 والاستعداد لعملية تمويل رواتب شهر تشرين الثاني والعمل على استكمال متطلبات التحول للتوثيق الالكتروني واعتماد باركود للكتب الصادرة والمستندات الرسمية ونظام الوثائق المؤمنة من قبل الخزائن وانهاء اعتماد معاملات صحة الصدور لاختصار الوقت والجهد وتبسيط الاجراءات في التعامل مع المواطنين وموظفي الدولة".

وأضاف البيان ان "الاجتماع عُقد بحضور مدراء خزائن خمسة عشر محافظة وتم التطرق الى آلية النهوض بواقع تقديم الخدمات للمواطنين والسعي الى تذليل العقبات والصعوبات".

ولفت الى "بحث أهم ما تم تنفيذه خلال فترة العشرة أشهر المنصرمة لاستكمال اعمال الخزائن فيما يخص صرف الرواتب والنفقات التشغيلية للوحدات المرتبطة بها".