آخر الأخبار
النزاهة: الحبس ثلاث سنوات لمدير مكتب محافظ بغداد السابق غدًا.. العراق يتخذ خطوة ستمنحه غازًا يعادل 200% من الغاز الايراني المستورد "الإقامة الجبرية" للنازحين.. مخيمات الإقليم ورقة سياسية أم قصور حكومي؟ عصفوران بحجر.. طهران تريد استثمار زيارة بارزاني ضد "تركيا واسرائيل" الاعمار والتطوير أولوية .. لجنة برلمانية تتابع وترصد الأداء الحكومي

أربيل.. اعتقال طبيب ضبط متلبسًا بحيازة نحو "ألف فيديو" مخلّ مع مريضاته

أمن | 16-11-2023, 13:55 |

+A -A

بغداد اليوم - أربيل

أعلنت قيادة شرطة محافظة أربيل، اليوم الخميس (16 تشرين الثاني 2023)، عن اعتقال شخص ينتحل صفة طبيب، بعد ضبطه متلبساً بحيازة نحو ألف فيديو مخل لمريضاته في هاتفه الشخصي، وابتزازه لبعضهن بهذه الفيديوهات.

وقالت الشرطة في بيان ورد لـ"بغداد اليوم"، إن "مفارز قيادة شرطة أربيل تمكنت بالتعاون مع شرطة قضاء سوران من اعتقال شخص ينتحل صفة طبيب ويمارس أعمالا مخلة بالآداب مع سيدات وعدهن بالتعيين والتوظيف".

وأضافت أن "هاتف الطبيب (صهيب) يحوي مجلدا سريا مقفلا برقم سري يحوي 460 مقطعًا فيديويًا مخلًا بالأدب، بالإضافة إلى 20 ألبوما وجميعها تضم مقاطع تخدش الحياء، ناهيك عن 95مقطعًا وصورًا مخلة خاصة بسيدة واحدة في مجلد خاص، و 335 وثيقة أخرى أغلبها عبارة عن فيديوهات مخلة أيضا لنساء وبنات".